طالبة من الجامعة الإسلامية تفوز بأفضل تقرير مرئي في مسابقة محلية

 

فازت الطالبة حنين عليان الحولي- طالبة دراسات العليا في تخصص اللغويات التطبيقية بكلية الآداب بالجامعة الإسلامية، بجائزة الشهيد ياسر مرتجى الخاصة بتوثيق مسيرات العودة وكسر الحصار باللغات الأجنبية، وجاء الإعلان عن الفائزين في الحفل الذي أقامه منتدى الإعلاميين الفلسطينيين مؤخراً بغزة والذي تزامن مع اليوم العالمي للتضامن الدولي مع الصحفي الفلسطيني.

وأقيم الحفل بحضور الدكتور خضر الجمالي- رئيس مجلس إدارة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، والدكتور باسم نعيم- رئيس مجلس العلاقات الدولية، وحشد كبير من الإعلاميين والشخصيات الاعتبارية.

وشارك في المسابقة نحو (30) صحفيًا وناشطًا إعلاميًا، حيث جرى اختيار ثلاثة منهم في المراتب الأولى، وتكريم جميع المشاركين بشهادات، بينما تم تكريم الفائزين الثلاثة بدروع ومبالغ مالية.
وكانت الطالبة الحولي قد تقدمت للجائزة بتقرير صحفي مصور أعدته ضمن عملها مع صفحة Palestinian Eve  عن الشهيدة رزان النجار وكان هذا التقرير الأول للصفحة التي تشرف عليها الأستاذة وفاء العدين- مسؤولة وحدة الإعلام الأجنبي في مؤسسة الثريا.

أمّا لجنة التحكيم، فأكدّت على لسان الإعلامي محمد الصواف، أن الفائزين جرى اختيارهم “وفقًا لمعايير مهنية دقيقة”، مشيرًا إلى “وجود تنافس كبير بين المتقدمين وإبداعات متقدمة في الأداء“.

 

x