الجامعة الإسلامية تكرم المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP

 

كرمت الجامعة الإسلامية بغزة السيد باسل ناصر- المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP بحضور الأستاذ الدكتور ناصر فرحات- رئيس الجامعة الإسلامية بغزة، والأستاذ خالد الهندي- أمين سر مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور ماجد الفرا- نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والأستاذ عبد السلام هنية- عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والدكتور سعيد الغرة- عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والدكتور سعيد النمروطي- مدير دائرة العلاقات العامة ومركز المؤتمرات بالجامعة.

وجاء التكريم تقديراً للجهد الكبير للسيد ناصر وبصمته الواضحة في تطوير المشاريع الحياتية والتعليمية في قطاع غزة، من خلال عمله مديراً للبرنامج الإنمائي.


من جانبه، أشاد الأستاذ الدكتور فرحات بجهود السيد ناصر في دعم المجتمع المحلي، والعمل على تطوير البنية التحتية، وتوفير فرص العمل للشباب الفلسطيني في غزة، وعبر الأستاذ الدكتور فرحات عن اعتزاز الجامعة الإسلامية بكون السيد ناصر أحد خريجيها، وقدر له مسيرته الحافلة بالإنجازات والمشاريع النوعية.


من ناحيته، عبر السيد ناصر عن سعادته بهذا التكريم، الذي يعبر عن وفاء الجامعة لأبنائها الطلبة وخريجيها، وشدد على اعتزازه بتخرجه من الجامعة الإسلامية التي خرجت العشرات من الرواد الذي تقلدوا مناصب قيادية داخل فلسطين وخارجها، وأكد السيد ناصر أنه سيبقى وفياً لغزة وأنه سيعمل على خدمتها في كل زمان ومكان.


وجرى في ختام اللقاء تقديم درع تكريمي من الجامعة الإسلامية للسيد ناصر، تقديراً ووفاءً لجهده في خدمة غزة وأهلها، وتجول السيد ناصر يرافقه الأستاذ هنية في مرافق الجامعة التي تبرز التقدم الذي وصلت إلى الجامعة الإسلامية، وزار متحف الجامعة الذي يجسد مراحل التطور العمراني والأكاديمي والبحثي للجامعة الإسلامية.

 

x