وصول بطولة “بالعلم نبني وبالوحدة ننتصر” للمرحلة النهائية في ملعب الإسلامية

 

نظم قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية واللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي بطولة (بالعلم نبني وبالوحدة ننتصر) لخماسيات كرة القدم في ملعب الجامعة الإسلامية المعشب، وتستهدف البطولة مساجد منطقة الرمال الشمالي، حيث شارك فيها (20) مسجداً، وذلك بحضور أكثر من (250) لاعباً من مواليد 2000-2001م, خاصة المتفوقين في الثانوية العامة للعام 2018 م .

وحضر فعاليات البطولة كل من: الدكتور أيمن السقا- مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور فايز شلدان- نائب عميد شؤون الطلبة، والأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير شؤون الطلبة، والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة الإسلامية، والأستاذ عاهد النمر- المشرف الرياضي بالجامعة الإسلامية، والأستاذ خضر عرفة- رئيس اللجنة الرياضية في غرب غزة، والأستاذ حسام عايش- مدير معهد التنمية في الجامعة، والأستاذ رامي راشد- رئيس اللجنة الرياضية بالرمال الشمالي، والأستاذ أحمد أبو دياب- رئيس القسم الرياضي في إذاعة صوت الاقصى.


 

بدوره، رحب الأستاذ الدكتور السقا بالفرق الرياضية المشاركة في البطولة الرياضية الكروية، وقدّم التهنئة القلبية باسم الجامعة الإسلامية للمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي”، مرحبًا بهم في الجامعة الإسلامية التي خرجّت الكفاءات والطواقم الرياضية، واحتضنت المواهب الفلسطينية طيلة السنوات الماضية.

وأعرب الأستاذ راشد عن سعادته البالغة بمشاركة اللاعبين المتفوقين في منطقة الريادة الرمال الشمالي، قائلاً:”إن هذه البطولة التنشيطية أقل تهنئة قلبية للمتفوقين”، وشكر الأستاذ راشد قسم النشاط الرياضي في الجامعة الإسلامية لفتحه أبواب المنشآت الرياضية أمام اللاعبين والفرق الرياضية.


في السياق ذاته، نظم قسم النشاط الرياضي على هامش المسابقة الرياضية تكريماً خص به المتفوقين في الثانوية العامة من الرياضيين في منطقة الرمال الشمالي، وقدّم هدايا تذكارية رياضية رسمت السعادة على وجوه الناجحين في الثانوية العامة.

 

وعبّر الأستاذ العزازي عن اعتزازه وفخره بالطلاب الناجحين في الثانوية العامة، واعدًا بتنظيم البطولة الكروية كل عام، لتبقى الأسرة الرياضية والأكاديمية في الريادة.

 

ووصلت البطولة الكروية للشباب للمحطة قبل الختامية بعد صعود مساجد الإيمان والنور والشفا والحبيب، حيث يقابل الفائز فريق مسجد الحبيب في اللقاء الختامي بحضور الطواقم الرياضية والأكاديمية في ملعب الإسلامية المعشب.

 

يشار إلى  أنه أشرف على البطولة الرياضية الكروية كل من: رامي راشد, وأحمد أبو دياب, ومؤمن العزازي, وعاهد النمر, ومنار نوفل, ونضال جرس, ورامي الباز, ونافذ سعد.

 

x