الجامعة الإسلامية تختتم فعاليات مهرجان التفوق للكرة الخماسية بنجاح

 

توج فريق اللاعب الراحل أحمد بدوي بلقب بطولة التفوق الرياضية الأولي للكرة الخماسية, مواليد 2000-2001م , بعد تفوقه على فريق نادي خدمات المغازي , بنتيجة 6/1 في البطولة الرياضية التنشيطية الأولي, التي نظمها قسم النشاط الرياضي في الجامعة الإسلامية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  الفرعي في غزة والشمال .


وشهد المربع الذهبي للبطولة الكروية النوعية حضور الدكتور سفيان تايه- عميد القبول والتسجيل في الجامعة الإسلامية، والدكتور فايز شلدان- نائب عميد شؤون الطلبة، والأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير شؤون الطلبة، والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضي، والأستاذ أحمد الرفاتي- نائب رئيس نادي خدمات المغازي، والأستاذ أحمد أبو دياب- رئيس القسم الرياضي في إذاعة صوت الأقصى، والأستاذ خالد النعيزي- عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في فرعي غزة والشمال، والعديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.


وشارك في البطولة الرياضية النوعية حوالي (300) لاعباً يمثلون (32)  فريقاً ونادي ومؤسسة رياضية عاملة في محافظات غزة، وعدد مباريات البطولة (39) مباراة كروية أحرز خلالها (131) هدفاً.

وتوج بالجوائز الفردية كل من : وسام نعيم سلامة هدافاً للبطولة برصيد  (9) أهداف، والحارس أحمد اللي الأفضل بين حراس المرمي، واللاعب ربحي اشتيوي أفضل لاعب في البطولة الرياضية، وفريقا الشهيد عبد الله لبد، والشهيدة رزان النجار بالمركز الثالث والمدالية البرونزية.


وأدار فعاليات البطولة طاقم حكام مكون من الدولي سامح القصاص، ومحمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي، وأدهم عبد العال، وأشرف خالد النعيزي، وعاهد النمر، وأسامة الغزالي، وبلال عسلية، والمعلق أحمد سعد، والمصور يوسف بعلوشة.

وأشاد السيد العزازي بنجاح البطولة الكروية والعدد الأضخم المشارك في البطولة الكروية، معتبراً الهدف الأسمى أبرز دور الجامعة من خلال النشاطات الرياضية وخاصة لطلبة المرحلة الثانوية.

 

x