عمادة شئون الطلبة تحتفل بتوزيع منحة المتبرع الحاج أبو عمر السوري


احتفلت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية بغزة بتوزيع منحة المحسن الحاج أبو عمر السوري، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة، بحضور الدكتور عطا الله أبو السبح- وزير الثقافة السابق، والدكتور عماد الدين الشنطي- عميد شئون الطلبة، والدكتور فايز شلدان- نائب العميد، والدكتور أحمد الغفري- ممثل مؤسسة السراء للإغاثة الإنسانية التي أشرفت على تنفيذ المنحة، والأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير شئون الطلبة، والأستاذ مازن النخالة- مسئول الأنشطة اللامنهجية بالعمادة، وحضرها أعضاء من لجنة زكاة حي الصبرة، ورؤساء مجالس الطلبة بالجامعة.

من جانبه، أثنى الدكتور الشنطي على جهود مؤسسة السراء وعلى جهود المتبرع الكريم الحاج أبو عمر السوري الذي تبنى دفع الرسوم لـنحو (150) طالباً وطالبة من الجامعة الإسلامية و (350) طالباً من الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة.

وأوضح الدكتور الغفري أن الحاج أبو عمر السوري له بصمات عديدة في مجال دعم التعليم، وحفر الآبار للعائلات الفقيرة، ومشروع إفطار الصائم، ومساعدة المرضى والمستشفيات في قطاع غزة.

وأثنى الدكتور أبو السبح على العطاء السخي للحاج أبو عمر السوري، وقدر جهوده الإنسانية في خدمة طلبة العلم في الجامعات الفلسطينية، ومساندة الأسر الفقيرة والمحتاجة، مشيراً إلى عظيم أجر الصدقة وتفريج الكرب عن الناس عند الله سبحانه وتعالى.

وجرى في ختام اللقاء توزيع المنحة على الطلبة، وتوزيع شهادات التقدير المقدمة من الجامعة الإسلامية لجمعية الراء والمحسن الكريم أبو عمر السوري.

 

 

 

x