الجامعة الإسلامية تسيطر على المراكز الأولى في سباق العودة

 

حصد منتخب الجامعة الإسلامية لألعاب القوى, المراكز الأولى في سباق “العودة” لمؤسسات التعليم العالي، الذي نظمه مجلس طلاب الإسلامية بالتعاون مع قسم النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلبة بالجامعة.


وانطلق السباق من أمام مفترق دولة بالزيتون وانتهى عند مخيم العودة القريبة من دوار ملكة شرق الزيتون وبلغت مسافته 4 كم بمشاركة (200) طالباً، وحضره الأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضية بالإسلامية, والأستاذ إياد الحديدي- مسؤول مجالس الطلبة بالجامعة, والأستاذ خضر عرفة- مسؤول اللجنة الرياضية بغرب غزة, والطالب عز الدين قوتة- رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية.

وسيطرت الجامعة الإسلامية على المراكز السبعة الأولى, بعدما حصل مصطفى أبو مراحيل على المركز الأول، وحلّ مصطفى أبو سبيتان ثانياً، ومحمد أبو بليمة ثالثاً، ومحمد أبو جزر رابعاً، وحازم حلاسة خامساً، وفارس بدح سادساً، ومحمد الشغنوبي سابعاً.


وفي سياق متصل، عبّر الأستاذ الحديدي عن سعادته بسيطرة منتخب الإسلامية لألعاب القوى على السباق، مشيداً بجهود قسم النشاط الرياضي برئاسة الأستاذ العزازي في الاهتمام الكبير بالطلاب واستعداداتهم للمسابقات الرسمية على مستوى مؤسسات التعليم العالي.

وأكد الأستاذ قوتة أن هذا السباق يعتبر باكورة الأنشطة الرياضية التي ينوي المجلس تنظيمها خلال الفترة المقبلة، التي تحمل جميعها اسم “مسيرات العودة الكبرى”، للتأكيد على حق الفلسطينيين بالرجوع إلى أراضيهم المحتلة.

 

x