فوز فريق الجامعة الاسلامية بالمركز الأول في نهائي دوري مناظرات فلسطين على مستوى جامعات الوطن

فاز فريق الجامعة الاسلامية بغزة بالمركز الأول في نهائي دوري مناظرات فلسطين على مستوى جامعات الوطن بينما جاء في المركز الثاني فريق جامعة بوليتكنك فلسطين-الخليل المتوج في دوري مناظرات فلسطين للضفة الغربية.وحصل الطلبة الفائزون الذين يمثلون فريق الجامعة الإسلامية وهم: محمد أبودون، وحمزة الشوبكي، وإسلام البلبيسي على كأس دوري المناظرات الذي يجرى لأول مرة بين الفريقين الفائزين في الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك منذ أن شرعت مؤسسة فلسطينيات  بعقد دوري المناظرات بين فرق الطلبة الممثلة للجامعات.

وكانت مؤسسة فلسطينيات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم نظمت في فندق المتحف غربي مدينة غزة لقاء الدوري النهائي بين الفريقين الفائزين بحضور لجنة التحكيم، وممثلين عن وزارة التربية والتعليم والجامعات الفلسطينية، ولفيف من النخب الثقافية والإعلامية.


وهنأ الدكتور رائد صالحة – ممثل رئيس الجامعة الإسلامية وعميد كلية الآداب بالجامعة- الفريق الفائز قائلاً:” سعيتم فكان السعي مشكوراً، وأدخلتم السرور على جامعتكم؛ فلكم مني أذكى التحيات وأطيبها”، وشكر قسم الصحافة والإعلام ممثلاً برئيسه الدكتور أيمن أبو نقيرة وأعضاء هيئة التدريس على تشجيع الطاقات الشبابية على المشاركة في الأنشطة المجتمعية التي تسهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم. وشكر الدكتور صالحة مؤسسة فلسطينيات على تنظيمها تلك المناظرات، التي تعزز الاستخدام السليم للوسائل العلمية والمنطقية، والأدلة والبراهين، وطرح الحجج الداعية للمحافظة عليها أو عدم قبولها، وقدر الجهد الذي بذلته لجنة التحكيم خلال لقاءات النسخة الخامسة من المناظرات.

وأثنى الدكتور أيمن أبو نقيرة- رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب بالجامعة الإسلامية بغزة على مثابرة فريق قسم الصحافة والإعلام، واصفاً إياه بالمجد والمنظم والمتكامل والمثقف، وهي مرتكزات رئيسة أسهمت في وصوله إلى الصدارة باقتدار وكفاءة عالية.

وأكد الدكتور أبو نقيرة أن فوز فريق قسم الصحافة والإعلام ممثلاً للجامعة الإسلامية بالمركز الأول يعكس المهارات التي يتمتع بها الفريق، مثل: القراءة، والتفكير النقدي والإبداعي، والحديث والاستماع والتخاطب، والقدرة على بناء الحجج.

للمزيد من الصور على فيس بوك 

https://www.facebook.com/IUGAZA/posts/10156082128211276 

 

x