وفد من جمعية رجال الأعمال والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية يزور الجامعة الإسلامية

 

 

زار وفد من جمعية رجال الأعمال والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية حاضنة الأعمال والتكنولوجيا في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة الإسلامية، وكان على رأس الوفد السيد علي الحايك –رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، وعدد من أعضاء مجلسي إدارة جمعية رجال الأعمال والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية.

 وكان في استقبال الوفد كل من: الأستاذ الدكتور ناصر فرحات –رئيس الجامعة، والدكتور محمد مقداد –عميد كلية التجارة، والدكتور سعيد الغرة –عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والمهندس باسل قنديل –مدير حاضنة الأعمال والتكنولوجيا.


بدوره، قال الأستاذ الدكتور فرحات :”أن الجامعة الإسلامية تشرّفت كون من أنشأها مجموعة من رجال الأعمال”، وأشار إلى أن غزة بيئة خصبة لديها قدرات عالية جداً؛ إلا أنها تفتقر للترابط بين المؤسسات التعليمية والمؤسسات الاقتصادية.

وتطرق الأستاذ الدكتور فرحات إلى ضرورة أن يتم تعزيز آفاق التعاون بين القطاع الخاص والجامعة الإسلامية؛ لدفع عجلة الجامعات وتقديم الدعم وتوسيع العلاقات بينهم.

وعبّر السيد الحايك عن فخرهم كقطاع خاص في التعامل مع كافة المؤسسات المجتمعية، ومنها الجامعة الإسلامية، مؤكداً على استعداد الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية وجمعية رجال الأعمال للتعاون مع الحاضنة والجامعة للعمل سوياً من أجل تنفيذ مشاريع تسهم في تخفيض معدلات البطالة بين الخريجين.


من ناحيته، أكد الدكتور الغرّة أن الزيارة تأتي في إطار جهود عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة الإسلامية للتشبيك مع كافة قطاعات المجتمع.

وأشار المهندس قنديل إلى أن الزيارة تهدف لبحث آليات التعاون المشترك بين حاضنة الأعمال والتكنولوجيا في الجامعة وجمعية رجال الأعمال في غزة والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية.

 

 

x