الاتحاد الرياضي للتعليم العالي يفتتح بطولة الجامعات لكرة القدم على أرض ملعب الجامعة المعشب


افتتحت بطولة القدس لمؤسسات التعليم العالي بتنظيم الاتحاد الرياضي في التعليم العالي وبرعاية جامعة فلسطين، وذلك على ملعبي الجامعة الإسلامية وجامعة فلسطين، وحضر افتتاح البطولة الدكتور موسى أبو سليم- نائب رئيس جامعة فلسطين للتخطيط، والدكتور سالم درويش- عميد شئون الطلبة بجامعة فلسطين، والدكتور أكرم شعث- مدير فرع الجنوب بجامعة فلسطين، والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي، والأستاذ محمد عفانة، والأستاذ أحمد أبو حليمة، والأستاذ أحمد عبد الوهاب- أعضاء الاتحاد الرياضي في مؤسسات التعليم العالي.

وشكر الدكتور أبو سليم كافة الجامعات المشاركة والجهة المنظمة على مجهوداتها في إنجاح هذه البطولة الرياضية، مؤكداً على أهمية إقامة مثل هذه البطولات بالنسبة للشباب الجامعي.


بدوره، رحب الأستاذ العزازي بالضيوف وعلى رأسهم الدكتور موسى أبو سليم، وبكافة الجامعات المشاركة، وشكر الأستاذ العزازي جامعة فلسطين لرعايتها هذه البطولة، وقدم شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  ولجنة الحكام ، على تعاونهم في إنجاح مباريات البطولة.


وأقيمت مباريات البطولة على ملعبي جامعة فلسطين والجامعة الإسلامية، فجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:

جامعة فلسطين (3)- كلية الدراسات المتوسطة بالأزهر(2).

جامعة الأزهر (7)- جامعة غزة (1).

الجامعة الإسلامية (3)- كلية الدراسات المتوسطة بالأزهر(2).

الكلية الجامعية (4)- جامعة غزة (2).

الجامعة الإسلامية (7)- كلية تدريب مجتمع غزة (0).

جامعة الأزهر (1)- الكلية الجامعية (3).

الجامعة الإسلامية (0)- جامعة فلسطين(0).

ومن الجدير بالذكر أن مباريات دور قبل النهائي ستقام الأحد القادم بلقائي الجامعة الإسلامية وجامعة الأزهر، والكلية الجامعية وجامعة فلسطين، وذلك على ملعب جامعة فلسطين.

 

x