افتتاح مختبري حاسوب بكلية تكنولوجيا المعلومات ضمن مشروع رومور

افتتح الأستاذ الدكتور سالم حلس- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية في الجامعة الإسلامية، والدكتور ربحي بركة- عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، والدكتورة راوية عوض الله- نائب عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، مديرة مشروع رومور، مختبرين بكلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية ضمن مشروع رومور، وحضر افتتاح المختبرين لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.


من جانبه، لفت الأستاذ الدكتور حلس إلى حرص الجامعة على افتتاح المختبرات العلمية،  وبين أهميتها بالنسبة للطلبة بشكل خاص وللمجتمع بشكل عام، وأوضح الأستاذ الدكتور حلس أهمية تنفيذ الدورات التدريبية التي ستقام من خلال المشروع.

بدوره، أكد الدكتور بركة أهمية المختبرات العلمية في تعزيز الجوانب النظرية التي يتم تدريسها لطلبة الجامعة، مثنياً على الدعم الذي يتم تقديمه لافتتاح المختبرات التي يستفيد منها طلبة الجامعة في مختلف المجالات.


من ناحيتها، ذكرت الدكتورة عوض الله أنه تم توريد عدد (58) جهاز لابتوب، تم تقسيمهم على مختبرين أحدهما يخدم الطلاب والآخر يخدم الطالبات، ونوهت إلى أن هذه الأجهزة حديثة وتتحمل ثقل البرامج، وكان لها أثر واضح في العملية التدريسية في الكلية، وأفادت الدكتورة عوض الله أن الأجهزة تم توريدها مع بداية الفصل الدراسي الأول 2017/2018 .

 

ِ

x