وفد من اللجنة الوطنية الألمانية لمنظمة اليونيسيف يزور كلية التمريض بالجامعة

 

 

زار وفد من اللجنة الوطنية الألمانية لمنظمة صندوق الأمم المتحدة للطفولة UNICEF”” و عدداً من ممثلي مكتب إقليم غزة في المنظمة كلية التمريض بالجامعة الإسلامية، واستقبل الوفد الأستاذ الدكتور يوسف الجيش- عميد كلية التمريض.

 وضم الوفد كل من: الدكتور ريتشارد هيل، والدكتورة فاليسكا لامبرتي – من اللجنة الوطنية الألمانية لليونيسيف، والدكتورة سيلينا- مسئول الصحة والتغذية في المنظمة، والأستاذة أماني جودة بدوان– مسئول الصحة والتغذية، والأستاذ يونس عوض الله -من مكتب اليونيسيف في غزة.


وتهدف هذه الزيارة لمتابعة مستجدات العمل في برنامج تطوير وصف مساقات الطفولة والأمومة في الخطط الدراسية المعمول بها في كليات التمريض بجامعات قطاع غزة بما يتوافق والمعايير الدولية، وتتولى كلية التمريض بالجامعة مسئولية إدارة هذا البرنامج من حيث التنسيق والمتابعة مع كليات التمريض في قطاع غزة.

ومن ناحيته، رحب الأستاذ الدكتور الجيش بالوفد الزائر الذي أبدى الثناء الكبير على الجامعة على مجهوداتها في سبيل إنجاح البرامج المشتركة مع المنظمة، وناقش مع الحضور سبل فتح آفاق تعاون جديدة مع الكلية.

ومن الجدير ذكره، أن اللجنة الوطنية الألمانية لمنظمة اليونيسيف هي من أهم الممولين والمانحين للمنظمة، وقدمت الدعم المادي لعدد كبير من البرامج التي ينفذها صندوق الأمم المتحدة في فلسطين.  

x