توزيع منح دراسية على مجموعة من طلبة الجامعة المحتاجين

 

احتفل مركز تنمية الموارد بالجامعة الإسلامية بتوزيع (50) منحة دراسية على الطلبة المحتاجين، وذلك بتمويل من صندوق الخير دار الفتوى في لبنان، وبإشراف وقف الأمل للتعليم في تركيا، ويأتي توزيع المنح ضمن مشروع تمكين الطلبة المحتاجين، وأقيم اللقاء بحضور المهندس علاء الهشيم- رئيس قسم المنح الطلابية بمركز تنمية الموارد، ولفيف من المهتمين والمختصين، وعدد من الطلبة المستفيدين من المنحة.


من جهته، أوضح المهندس الهشيم أن الجامعة تسعى للتنسيق مع كافة المؤسسات العربية والدولية لتقديم منح دراسية لدعم الطلبة المحتاجين لتخيف عبء الرسوم عن كاهل الآباء، مبيناً أن تقديم الدعم يأتي ضمن تطوير وبناء المجتمع ورفعته.

وأشار المهندس الهشيم إلى أن اختيار الطلبة للمنحة جاء وفق شروط ومواصفات معينة بالاتفاق مع صندوق الخير، منها: اختيار الطالب المتميز للحصول على المنحة، ونصح الطلبة بالاهتمام بدراستهم لرفع شأن الجامعة في مختلف المؤسسات المحلية والدولية.


بدوره، شكر الطالب محمد أبو عاصي- أحد الطلبة المستفيدين من المنحة- صندوق الخير على تقديمه المنح للطلبة المحتاجين، وبذل كل الجهور لمساعدة الطلبة والوقوف بجانبهم، وأكد الطالب أبو عاصي أن المنحة ستكون حافزاً ومشجعة لهم للتفوق والنجاح في الدراسة.

x