فريق أكاديمي من الجامعة يشارك عبر تقنية Moodle في برنامج أكاديمي في مجال المرأة والمساواة

 

شارك فريق من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الإسلامية  ضمن أنشطة مشروع “تعزيز قدرات مؤسسات التعليم العالي في مجال المرأة والمساواة”  SHE-GE الذي تنفذه كلية التربية بالجامعة، والممول من برنامج أبير النمساوي للشراكة الأكاديمية للفترة 2017-2020،  شاركوا في برنامج أكاديمي في مستوي الدراسات العليا (١٦ ساعه أكاديمية)،  حيث يضم  هذا البرنامج (٣) مساقات يحصل فيها المشارك على دبلوم في المجال من جامعة Graz في النمسا.

ومن المتوقع أن يقوم فريق الجامعة من خلال مساقات البرنامج بمراجعات نقدية للدراسات والبحوث  والطروحات والنظريات المختلفة في مجال المرأة والمساواة، وتقديم وجهه النظر الإسلامية فيها والمشاركة في نقاشات عبر تقنية Moodle مع (٢٣) مشاركاً من مختلف دول العالم، هذا بالإضافة إلى العمل ضمن مجموعات لكتابة مقالات وأوراق علمية في الموضوع.

ويقوم بالتدريس في البرنامج مجموعه من المختصين من جامعة Graz في النمسا، منهم: الأستاذة الدكتورة ليبورا -منسق مشروع (SHE-GE) في جامعة Graz.

ومن الجدير بالذكر أن الجامعة الإسلامية قد فازت كمنسق بتمويل عبر برنامج Appear النمساوي لهذا المشروع في مايو 2017 وبالشراكة مع جامعة Graz النمساوية. 

 

 


x