توزيع (75) منحة دراسية على عدد من الطلبة المحتاجين في الجامعة

 

احتفل قسم المنح الطلابية في مركز تنمية الموارد في الجامعة الإسلامية بتوزيع (75) منحة على الطلبة المحتاجين، وبتمويل من المؤسسة البريطانية “Human appeal“، وانعقد الحفل في قاعة المؤتمرات العامة في مبنى طيبة للقاعات الدراسية، وبحضور كل من: المهندس علاء الهشيم- رئيس قسم المنح الطلابية في مركز تنمية الموارد، والأستاذ محمد حمدونة، والأستاذ معتز المغاري- من مركز تنمية الموارد، ولفيف من المهتمين والمعنيين، والطلبة المستفيدين من المنحة.


من جانبه، تحدث المهندس علاء الهشيم عن دور مؤسسة Human appeal” ” البريطانية في تقديم كافة الخدمات والمساعدات الإنسانية والمنح الدراسة للطلبة في قطاع غزة بشكل خاص وللعالم بشكل عام، وقدر دورهم الرائد في بناء الشباب من أجل العمل على تنمية المجتمعات.

ولفت المهندس الهشيم إلى أن المؤسسة البريطانية الداعمة وقفت بجانب الطلبة ومساعدتهم لدفع الرسوم الجامعية وإنهاء العام المتبقي لدراستهم، ولمعرفتها بالأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني.

وأشار المهندس الهشيم إلى أن هناك عدة معايير تم بناءً عليها اختيار الطلبة، هي: الحاجة، والعام الدراسي الأخير للتخرج، والمعدل وهو سبب أساسي للاختيار لمساعدة الطلبة في الالتحاق بسوق العمل.


وشكر المهندس الهشيم المؤسسة البريطانية لحرصها على دعم الطلبة وتطوير قدراتهم، وتمكينهم لاستكمال تعليمهم، وتمنى من الطلبة الاجتهاد والتفوق والتميز للتخرج والالتحاق بسوق العمل، ورفع اسم الجامعة عالياً في مختلف المؤسسات.

x