النادي الدعوي بمجلس الطالبات ينظم لقاءً بعنوان: ” الطالب الجامعي واقع وطموح”

نظم النادي الدعوي بمجلس الطالبات بالجامعة الاسلامية لقاءً مفتوحاً بعنوان: “الطالب الجامعي واقع وطموح”، وحضر اللقاء الذي عقد في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى اللحيدات للقاعات الدراسية كل من: الدكتور مأمون القدرة – مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والدكتور نسيم ياسين – عميد كلية أصول الدين، والدكتورة فتحية اللولو – نائب عميد القبول والتسجيل، وجمع من طالبات الجامعة.
بدوره، تحدث الدكتور القدرة عن سعي إدارة الجامعة الجاد لتقديم الخدمات المثلى لجمهور الطلبة، مشيراً إلى المخططات الهيكلية التي وضعتها الجامعة لتوفير سبل الراحة للطلبة، ومنها: توفير أماكن، واحتياجات، وتوسيع مباني، وأضاف أن الجامعة تسعى من خلال التوسعات الأفقية التي تشهدها إلى التوسع الأفقي للكليات، واستعرض عدداً من المشاريع التي تخدم تلك التوسعات، وتزيد من نوعية الخدمات المقدمة فضلاً عن جودتها.
من ناحيته، تحدث الدكتور ياسين عن خطة الكلية التي يتم تحديثها بما يتناسب مع احتياجات الطلبة والمجتمع، وبين حرص الكلية على قبول الطلبة المتفوقين، واهتمامها في نفس الوقت بتخريج الخريجين الأكفاء القادرين على أداء رسالتهم على الوجه الأكمل.
من جانبها، عبرت الدكتورة اللولو عن تقديرها للتسهيلات التي قدمتها إدارة الجامعة فيما يخص تسجيل الطلبة، والتي جاءت في ظل ظروف عصيبة يشهدها القطاع ألقت بظلالها على الواقع الاقتصادي للطلبة.

x