انطلاق فعاليات برنامج “بنكي للتدريب” في الجامعة الإسلامية

أطلق قسم التدريب الميداني في كلية التجارة بالجامعة الإسلامية بغزة  بالتعاون مع بنك فلسطين فعاليات برنامج “بنكي للتدريب”، بحضور الأستاذ الدكتور حمدي زعرب- نائب عميد كلية التجارة، والأستاذ بشير قفة- رئيس قسم التدريب العملي، والدكتور ماجد الجدي- رئيس قسم التدريب في بنك فلسطين، وعدد من الطلبة الملتحقين في البرنامج.

من جانبه، أكد الأستاذ الدكتور زعرب على أهمية مثل هذه البرامج في تقليص الفجوة بين الجانب النظري والجانب العملي، وأشاد بدور بنك فلسطين في تنظيم البرامج التي تخدم الطلبة وتسهم في تطوير قدراتهم ومهاراتهم،  وأثنى الأستاذ الدكتور زعرب على عمق العلاقة التي تربط الجامعة الإسلامية ببنك فلسطين والتي أسهمت عن تنفيذ العديد البرامج التدريبية التي تخدم الطرفين.

بدوره، عبر الأستاذ قفة عن اعتزازه بالتزام الطلبة في حضور البرامج التدريبية التي تصب في تطوير قدراتهم التطبيقية، ونوه إلى حرص قسم التدريب على توفير فرص تدريبية مميزة لجميع الطلبة بحيث يصبحوا قادرين على المواءمة بين سوق العمل ومتطلبات الواقع.

من جانبه، دعا الدكتور الجدي إلى ضرورة استثمار مثل هذه الفرص المميزة التي تنمي مهارات الطلبة وتعزز من قدراتهم، وبين أنها تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك، وخدمة لأبناء الشعب الفلسطيني، وشكر الجامعة على الجهود التي تبذلها من أجل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية.

x