كلية العلوم تختتم أعمال مخيم علماء رغم الحصار 2

 

اختتمت كلية العلوم بالجامعة الإسلامية أعمال مخيم علماء رغم الحصار 2، وانعقد الحفل الختامي للمخيم في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور عادل عوض الله- رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور نظام الأشقر- عميد كلية العلوم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، ولفيف من المهتمين والمعنيين، وجمع كبير من الطلبة المحتفى بهم من المشاركين بالمخيم.

بدوره، رحب الأستاذ الدكتور عوض الله بالمشاركين في مخيم علماء رغم الحصار2 وضيوف الجامعة، ولفت إلى أن الجامعة تفتح أبوابها لطلبة الثانوية لدعمهم وتنمية قدراتهم، وتحرص على توفير الوسائل والإمكانيات التي تسهم في تلبية آمالهم وطموحاتهم.


من جانبه، تحدث الأستاذ الدكتور الأشقر عن الجهود التي تبذلها الكلية في تنوير طلبة الثانوية العامة لوضعهم في صورة امكانات الكلية ومختبراتها مما يحفز هؤلاء الطلبة للالتحاق بالجامعة وكلية العلوم، وشكر الأستاذ الدكتور الأشقر إدارة الجامعة الإسلامية ومؤسسة المداد للثقافة والعلوم على دورهم في دعم المخيم.

من جانبها، وقفت الدكتورة ختام الوصيفي- رئيس مؤسسة المداد للثقافة والعلوم- على دور مؤسسة المداد في دعم المخيمات العلمية، وشكرت الجامعة لمساهمتها في إنجاح فعاليات المخيم.

وعبر المشاركون بالمخيم عن امتنانهم للجامعة الإسلامية على جهدهم الكبير في فترة انعقاد المخيم، ونوهوا إلى الفائدة التي اكتسبوها من القائمين والمشرفين على المخيم

وجرى في ختام المخيم توزيع شهادات الشكر والتقدير على المدربين والمشاركين والمشاركات بالمخيم.   

x