قسم النشاط الرياضي ينظم مهرجاناً بعنوان: “رواد المستقبل”


نظم قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية مهرجاناً رياضياً بعنوان: “رواد المستقبل”، وأقيم المهرجان في قاعة المؤتمرات الكبرى في مركز المؤتمرات في الجامعة، بحضور كل من: الأستاذ الدكتور ماهر الحولي –عميد شئون الطلبة، والأستاذ عبد الرحمن المقادمة –مدير شئون الطلبة، والأستاذ مؤمن العزازي –رئيس قسم النشاط الرياضي، والأستاذ هاني الهور –مدير عام الأنشطة التربوية في وزارة التربية والتعليم، ولفيف من المهتمين والمعنيين، وجمعٌ من طلبة الجامعة والمدارس.


بدوره، رحّب الأستاذ الدكتور الحولي بالحضور، وبطلبة الثانوية العامة، مشيراً إلى أن الجامعة تفتح أبوابها بكافة أقسامها وتخصصاتها أمام طلبة الثانوية، ووقف الأستاذ الدكتور الحولي في حديثه على الخدمات التي يقدمها القسم الرياضي في الجامعة لطلبتها.

من ناحيته، أشاد الأستاذ الهور بدور قسم النشاط الرياضي في الجامعة بإنجاح الفعالية، والتنسيق لإعداد البطولات الرياضية بين الجامعة ومدارس الثانوية على مستوى محافظات غزة، ووصف الجامعة الإسلامية بالحصن الكبير، وحاضنة العلم والعلماء.


يشار إلى أن المهرجان اشتمل على عدة فقرات، منها: مباراة كرة القدم بين منتخب الجامعة وطلبة الثانوية العامة على مستوى القطاع، ومسابقة تنس الطاولة بين طالبات الجامعة، وطالبات الثانوية العامة، وفقرات الباركور، والألعاب القتالية المختلفة.

x