عمادة شئون الطلبة تعقد حفل المواهب الطلابية الحادي عشر لطلبة الجامعات والمدارس

 

نظمت وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية حفل المواهب الطلابية الحادي عشر لطلبة الجامعات والمدارس، وأقيم الحفل تحت عنوان :”مواهب تحت الحصار”، في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة، وحضره الأستاذ الدكتور عادل عوض الله –رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور ماهر الحولي –عميد شئون الطلبة، والأستاذ مازن النخالة –مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية بالعمادة، وعدد من ممثلي المؤسسات التعليمية وأصحاب المواهب، وجمع من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة، وحشد كبير من طلبة الجامعة والمدارس في قطاع غزة.


من ناحيته، أثنى الأستاذ الدكتور عوض الله على جهود عمادة شئون الطلبة في تنظيم الأنشطة والفعاليات التي تبرز مواهب الطلبة وتسهم في تعزيز قدراتهم وتنميها، وعبر عن إعجابه بالمستوى المتقدم للعروض التي تضمنها الحفل، أوضح الأستاذ الدكتور عوض الله أن الجامعة تشجع المواهب وتدعم تنميتها وتطويرها.

من ناحيته، أكد الأستاذ الدكتور الحولي أن الجامعة الإسلامية تسلط الضوء على المواهب وتفتح لها المجال أمام المسئولين لصقل تلك المواهب، وقدر الجهود التي تبذلها وحدة الأنشطة اللامنهجية من أجل إبراز قدرات الطلبة من خلال تنظيم الأنشطة المستمرة.


بدوره، أشار الأستاذ النخالة إلى أن عمادة شئون الطلبة اعتادت على إحياء هذا الحفل في كل عام دراسي من أجل تسليط الضوء على هذه المواهب ودعمها، وأضاف هناك الكثير من المواهب في قطاع غزة بحاجة إلى دعم وتشجيع لإبرازها وتطويرها.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية، تضمنت: أناشيد هادفة، وقصائد شعرية، وبعض العروض الفنية والمسرحية، ومواهب أخرى، وجرى في ختام الحفل تكريم المدارس ومديريات التربية والتعليم والمواهب المشاركة في الحفل.

x