الجامعة تكرّم المتقاعدين من دائرة خدمات الحرم الجامعي


كرمت الجامعة الإسلامية بغزة عدد من موظفي وموظفات دائرة خدمات الحرم الجامعي المتقاعدين، وانعقد الحفل في قاعة المؤتمرات العامة في مبنى اللحيدان للقاعات الدراسية، بحضور كل من: الأستاذ الدكتور عادل عوض الله –رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور مشير عامر –مدير دائرة العلاقات العامة، والدكتور علاء الدين الرفاتي –عضو هيئة تدريس في كلية التجارة، والأستاذ جمال شبانة –مدير دائرة خدمات الحرم الجامعي، وجمع من العاملين في دائرة خدمات الحرم الجامعي والجامعة، والمحتفى بهم من الموظفين والموظفات.


بدوره، قال الأستاذ الدكتور عوض الله :”التكريم جاء ليدخل السرور والفرحة إلى قلوب المتقاعدين جميعاً”، وهنّأ الأستاذ الدكتور عوض الله المتقاعدين ببداية الانطلاق لحياة الإنسان البعيدة عن ضغوطات العمل، كونه يستطيع العمل في مجالاتٍ متعددة، منها: فعل الخير والإصلاح بين الناس.

من ناحيته، أوضح الدكتور عامر أن الحفل أقيم لتقديم الشكر للمتقاعدين على جهودهم الكبيرة خلال فترة عملهم في الجامعة، وحرصهم على تقدم الجامعة”، ونوه إلى أنهم يشكلون مفصلاً من أهم مفاصل الجامعة.


من جهته، أشار الدكتور الرفاتي إلى أن الجامعة تكرّم كوكبة من الزملاء في خدمات الحرم الجامعي، وأضاف الدكتور الرفاتي: ” تلك الثلة يمثلون تاريخاً للجامعة الإسلامية، التي تمثل تاريخاً للشعب الفلسطيني”.

وأثنى الأستاذ شبانة على دور وجهود المتقاعدين في المساهمة برفعة الجامعة الإسلامية وتميزها،

وذكر أن دائرة الخدمات استطاعت أن تصل لمراحل متقدمة بجهد جميع موظفيها، وبين أن الدائرة شكلت لجنة اجتماعية للتواصل مع جميع الموظفين في الدائرة في مناسباتهم المتنوعة.

x