عمادة شئون الطلبة تستضيف عبر تقنية “السكايب” الداعية محمد العريفي

 

استضافت وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية بغزة، بالتعاون مع منظمة فور شباب الدولية عبر تقنية السكايب الدكتور الداعية السعودي محمد العريفي في قاعة المؤتمرات الكبرى في مركز المؤتمرات في الجامعة، وأقيم اللقاء بحضور الأستاذ الدكتور ماهر الحولي –عميد شئون الطلبة، والأستاذ مازن النخالة –مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة، والأستاذ أشرف أبو دية –مدير مكتب مؤسسة فور شباب في فلسطين، والأستاذ محمد جندية –رئيس مجلس الطلاب في الجامعة، وجمع من طلبة الجامعة.


من جانبه، رحّب الأستاذ الدكتور الحولي بالحضور، مثنياً على مشاركة الشيخ العريفي التي تدلل على الاهتمام في الأمة الإسلامية ونجاحاتها، وأكّد الأستاذ الدكتور الحولي على أهمية الكلمات التي تحدث فيها الشيخ العريفي، ووقعها النفسي الكبير على طلاب وطالبات الجامعة الإسلامية الذين يصنعون من المحن منحاً.

بدوره، لفت الأستاذ النخالة إلى أن الشيخ العريفي تتلمذ على أيدي كبار العلماء أمثال ابن باز، وابن عثيمين، ويمتلك الكثير من الشهادات العلمية، وما يزيد عن (30) مؤلفاً في الفكر، والعقيدة، والثقافة الإسلامية.


من ناحيته، عبّر الشيخ العريفي عن فخره واعتزازه بالحديث أمام طلبة الجامعة الإسلامية، ودعا الطلبة إلى عدم الاستسلام للظروف المحيطة، مع ضرورة العمل بجد واجتهاد للوصول لطريق النجاح في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين.

وأشار الشيخ العريفي إلى الثقة بنصر الله، وأنه لا مكان لليأس والتسليم، حتى لا يكون المسلم أداة من أدوات هدم الإسلام وتشتيت المسلمين.

x