وفدٌ من تجمع النقابات المهنية بمحافظة خان يونس يزور فرع الجامعة جنوب قطاع غزة

 

زار وفدٌ من تجمع النقابات المهنية في محافظة خان يونس فرع الجامعة الإسلامية جنوب قطاع غزة، وضم الوفد كلاً من: الأستاذ كمال موسى- رئيس تجمع النقابات المهنية، والأستاذ خالد المزين- نقيب المعلمين في قطاع غزة، والأستاذ عبد الرحمن عامر -نقيب الممرضين، والأستاذ فادي رمضان -نقيب المهن الصحية.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور إبراهيم الأسطل –عميد فرع الجنوب، والدكتور تيسير إبراهيم –نائب عميد فرع الجنوب، ولفيف من العاملين بالفرع.

 بدوره، عبّر الأستاذ الدكتور الأسطل عن سعادته بهذه الزيارة، أوضح أنها تسهم في زيادة أواصر الترابط والتواصل بين مؤسسات المجتمع المحلي بكافة أشكالها، التي تسعى إلى تقديم الخدمات المتنوعة للمجتمع الفلسطيني بجميع أطيافه ومكوناته.

واعتبر الأستاذ الدكتور الأسطل الدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المحلي هو دور تكاملي فيما بينها كل بحسب تخصصه وطبيعة الخدمة التي يقدمها للمواطن والمجتمع، وأضاف الأستاذ الدكتور الأسطل أن فرع الجنوب يفتح أبوابه للتعاون المشترك مع كافة النقابات المهنية لتنفيذ العديد الأنشطة والفعاليات الهادفة والمفيدة.

من جانبه، أشاد الأستاذ موسى بدور الجامعة الإسلامية في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتزويده بالكفاءات العلمية المتخصصة في مختلف المجالات، والتخصصات العلمية، والصحية والثقافية والاجتماعية وغيرها، إلى جانب اهتمامها بقضايا المجتمع المختلفة،  وأوضح الأستاذ موسى أن تجمع النقابات المهنية يضم كافة التخصصات المهنية في المحافظة، ويهدف إلى تطوير عمل المؤسسات المحلية وتحسين أداء الكوادر العاملة فيها، لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن والمجتمع الفلسطيني.

وأكّد الأستاذ موسى أن الزيارة تأتي في سياق عدد من الزيارات التي يقوم بها التجمع لمؤسسات المجتمع المحلي الهامة في قطاع غزة، التي لها بصمات واضحة في تطوير ورفعة المجتمع الفلسطيني، مشيراً إلى أنها تهدف لتعزيز وتوثيق سبل العمل المشترك مع هذه المؤسسات وفي مقدمتها الجامعة الإسلامية وفرعها في الجنوب.

x