بدء الفصل الدراسي الثاني في الجامعة الإسلامية

أبدى أ.د. محمد عسقول-نائب رئيس الجامعة الإسلامية للشئون الأكاديمية- ارتياحه الشديد للانتظام والالتزام اللذين شهدتهما الساعة الأولى خلال أول أيام انتظام الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2006-2005م.
وكانت الدراسة للفصل المذكور انتظمت صباح السبت الموافق الثامن والعشرين من كانون أول- يناير- 2006م، حيث توجه إلى مقاعد الدراسة أكثر من 17 ألف طالب وطالبة في كليات الجامعة التسع، وهي كليات: الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، والتمريض، والعلوم، والتجارة، والتربية، والآداب، والشريعة، وأصول الدين، وذلك في أكثر من خمسة وأربعين تخصصاً أكاديمياً.
وأوضح أ.د. عسقول أن الأكاديميين والطلبة التزموا بشكل كبير وواضح في القاعات الدراسية، إضافة إلى شروع الأكاديميين في تنفيذ خطة المنهج الدراسي منذ اللحظة الأولى، وأكد أ.د. عسقول في هذا السياق أن لجنة الجودة بالجامعة حريصة على اختيار أجود الكتب، إلى جانب توفيرها بالسرعة الممكنة بين أيدي الطلبة.
وحول موعد بدء الدراسة للفصل الثاني ذكر أ.د. عسقول أن التبكير يعد علامة من علامات النشاط والاستعداد، علاوة على أنه يوفر ظروف البداية المريحة للدراسة، والانتهاء بشكل مريح بما يكفل الالتزام بالتقويم الجامعي.

x