عمادة شئون الطلبة تطلق بطولة الجامعة الرابعة للقوة البدنية

 

أطلق قسم النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية بطولة الجامعة للقوة البدنية “الرابعة”، وأقيمت افتتاحية البطولة بحضور الدكتور فايز شلدان- نائب عميد شؤون الطلبة، ولجنة تحكيم من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، وهم: الأستاذ جودت حميد، والأستاذ فريج الحلاق-  عضوا الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية، والأستاذ أكرم عابد- عضو الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام، وجمع من المهتمين والمختصين.

وشارك في البطولة أكثر من (20) بطلاً من أبطال الجامعة في هذه الرياضة، وأشرف على إدارة البطولة الأستاذ مؤمن العزازى- رئيس قسم النشاط الرياضي، والأستاذ نمر أبو منيع- مشرف الصالات الرياضية في الجامعة.

وفاز بالمركز الاول في وزن المفتوح البطل محمد مروان أبو راس،  وفى وزن (80) كيلو فما فوق   فاز البطل محمود سعيد كلاب، وفى وزن (70) فما فوق  فاز البطل أحمد هانى الهسى، أما في وزن (60) كيلو فما فوق فقد فاز بالمركز الأول البطل محمد معين لبد.

وقد حضر البطولة عدد  كبير من الطلبة في أجواء تتسم بالتحدي والمنافسة القوية بين أبطال الجامعة، وشكر الدكتور شلدان جموع الطلبة المشاركين في البطولة، وكذلك الطلاب الذين حضروا هذه البطولة، وأثنى على جهود أعضاء الاتحاد الذين حكموا هذه البطولة.

x