الجامعة تهنئ قناة “الجزيرة” الفضائية بمناسبة مرور (20) عاماً على تأسيسها

 

هنأ وفد من الجامعة الإسلامية بغزة قناة “الجزيرة” الفضائية بمناسبة مرور (20) عاماً على تأسيسها، وضم الوفد الدكتور رائد صالحة- مساعد نائب الرئيس للشئون الخارجية، والدكتور مشير عامر- مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ رامي رحمي- قائم بأعمال رئيس قسم الإعلام بدائرة العلاقات العامة .

وكان في استقبال وفد الجامعة من قناة “الجزيرة” الفضائية كل من: الإعلامي وائل الدحدوح، والإعلامية هبة عكيلة- مراسلا القناة في قطاع غزة، ولفيف من العاملين في قناة “الجزيرة” الفضائية.


وقدر وفد الجامعة الإسلامية في الذكرى العشرين لتأسيس قناة “الجزيرة” الفضائية الرسالة المهنية السامية لكافة الطواقم العاملة في قناة الجزيرة الذين أخذوا على عاتقهم إيصال الصوت الفلسطيني إلى كافة بقاع الأرض، ولفتوا إلى المستوى المتقدم للعاملين في القناة في نقل الصورة المشرقة والواقع المعاش في فلسطين وبيان ما يتعرض له الشعب الفلسطيني على مدار الساعة.

وأثنى وفد الجزيرة على زيارة الجامعة الإسلامية لهم، وأكدوا على أن هذه الزيارة تشجعهم على مواصلة عملهم وتأدية واجبهم الوطني والإنساني تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، وقدورا للجامعة الإسلامية حضورها الأكاديمي والبحثي والعمراني في الأوساط الوطنية والإقليمية، وشددوا على دورها الرائد في تخريج الطلبة الأكفاء في كافة ميادين العمل الذين وصلوا إلى أماكن مرموقة على المستوى المحلي والعربي والدولي.

x