اختتام بطولة تنس الطاولة في الجامعة الإسلامية

أقام مجلس طلاب الجامعة الإسلامية بالتعاون مع قسم الإشراف الرياضي بعمادة شئون الطلبة بالجامعة أمس المباراة النهائية في بطولة تنس الطاولة، وذلك في صالة مجلس الطلاب الرياضية بمبنى طيبة، بحضور د. طالب أبو شعر –عميد شئون الطلبة، أ. د. محمود أبو دف –عميد كلية التربية، أ. صبحي الداية –رئيس قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة، وعدد من العاملين وطلبة الجامعة.
وقد فاز في المباراة النهائية لبطولة تنس الطاولة اللاعب تامر الوعري – الطالب في كلية تكنولوجيا المعلومات، وذلك بعد فوزه على اللاعب مصطفى الترتوري من كلية التربية 3/صفر، وبذلك يحمل اللاعب الوعري لقب بطل الجامعة في تنس الطاولة بحصوله على المركز الأول، في الوقت الذي حصل فيه الترتوري على المركز الثاني.
وفي نهاية المباراة قام كل من عميد شئون الطلبة، وعميد كلية التربية، ورئيس قسم النشاط الرياضي، ومجلس الطلاب بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمركز الأول والثاني، وحكم البطولة.
يذكر أنه شارك في البطولة 32لاعب من جميع كليات الجامعة، حيث صعد إلى الدور الرابع في المجموعة الأولى كل من: تامر الوعري ويسري أبو سيف، بينما صعد إلى المجموعة الثانية كل من : مصطفى الترتوري وعلاء الباز، وصعد الترتوري إلى الدور النهائي تلا ذلك لعب تامر الوعري مع يسري أبو سيف وذلك في المجموعة الأولى ، وعليها صعد الوعري إلى الدور النهائي.

x