اختتام بطولة “الوفاء للأسرى” للشطرنج لطلاب الجامعة

 

اختتم قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية بطولة “الوفاء للأسرى” للشطرنج لطلاب الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور ماهر الحولي- عميد شئون الطلبة، والأستاذ الدكتور فريد القيق- عميد كلية الهندسة، والدكتور فايز شلدان- نائب عميد شئون الطلبة، والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضي، والأستاذ رزق مسلم- المشرف الرياضي، والطالب أحمد أبو شعر- مسئول اللجنة الرياضية بمجلس الطلاب.

بدوره، أشاد الأستاذ الدكتور الحولي بالأنشطة الرياضية التي ينفذها قسم النشاط الرياضي، مؤكداً على أهمية ممارسة هذه اللعبة باعتبارها تنمي التفكير العقلي لدى طلاب الجامعة.

من جانبه، أثنى الأستاذ الدكتور القيق على الدور المميز لعمادة شئون الطلبة في إقامة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تلبي حاجات الطلبة، وبين ضرورة ممارسة الأنشطة الرياضية داخل الجامعة، وهنأ الطالب مصطفى السيد- من كلية الهندسة- الفائز بالمركز الأول في البطولة، وقدر جهود جميع المشاركين في هذه البطولة.

 وجرى في ختام البطولة توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين في البطولة، وهم: الطالب مصطفى السيد- من كلية الهندسة- في المركز الأول، والطالب أحمد شنينو- من كلية التجارة- في المركز الثاني، والطالب محمد مسلم- من كلية الشريعة والقانون- في المركز الثالث، والطالب عبد الله سلامة- من كلية العلوم- في المركز الرابع.

x