رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية يستقبل وفداً من البنك الإسلامي العربي

 

استقبل الأستاذ الدكتور نصر الدين صادق المزيني- رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، في مكتبه برئاسة المجلس وفداً من البنك الإسلامي العربي على رأسه الدكتور عاطف علاونة- رئيس مجلس إدارة البنك الإسلامي العربي، يرافقه الأستاذ سامي الصعيدي- مدير عام البنك الإسلامي العربي، والأستاذ حسان صبري مدير تنمية أعمال الشركات، والأستاذ نظام زامل مدير الفروع، الأستاذ رامي حسين- مدير فرع غزة، الأستاذ أيمن الخالدي- مدير فرع خانيونس.

وحضر اللقاء من الجامعة الأستاذ الدكتور محمد مقداد- عميد كلية التجارة، والأستاذ الدكتور سالم حلس- أستاذ المحاسبة بكلية التجارة، والدكتور مشير عامر- مدير دائرة العلاقات العامة.


بدوره، ورحب الأستاذ الدكتور المزيني بالوفد الزائر، وأكد اهتمام الجامعة الإسلامية بالقطاعات المجتمعية المختلفة من خلال تدعيم سبل التواصل والتعاون معها بما يخدم المجتمع الفلسطيني ويسهم في تطويره وتنميته، ولفت الأستاذ الدكتور المزيني إلى العلاقة المميزة التي تربط الجامعة بالمؤؤسات المجتمعية وخاصة قطاع البنوك، مشيراً على إسهاماتها الواضحة في دعم قطاع التعليم ومساعدة الطلبة والوقوف بجانبهم خلال مسيرتهم التعليمية.


من جانبه، قدر الدكتور علاونة للجامعة الإسلامية بصمتها الواضحة في حقل التعليم العالي  في الأوساط الوطنية، والإقليمية، والدولية، وأبدى إعجابه بالإنجازات التي حققتها الجامعة على مدار سنوات عملها في المجالات الأكاديمية، والبحثية، والمجتمعية.


وتجول الوفد في متحف الجامعة الذي يبرز مسيرة عمر الجامعة الإسلامية في مختلف مجالات عملها.


واطلع الوفد على برنامج تعليم الطلبة الصم في الجامعة وسير العمل والدراسة، وقابل الوفد مجموعة من الطلبة الصم واستمع إليهم ولأفكارهم من خلال الترجمة بلغة الإشارة.

x