العيادة الطبية بفرع الجامعة جنوب قطاع غزة تنظم أسبوعاً طبياً مجانياً

افتتحت العيادة الطبية بفرع الجامعة الإسلامية جنوب قطاع غزة بالتعاون مع مستشفى غزة الأوروبي أسبوعاً طبياً مجانياً ، وحضر حفل الافتتاح  عميد فرع الجنوب الأستاذ الدكتور إبراهيم الأسطل- عميد فرع الجنوب، ولفيف من المختصين والمهتمين، وجمع من العاملين والطلبة بالفرع.

من جانبه، قدر الأستاذ الدكتور الأسطل لإدارة مستشفى غزة الأوروبي وأعضاء الهيئة الطبية الذين ساهموا إلى جانب العيادة الطبية جهودهم في إنجاح إقامة مثل هذا الأسبوع الطبي الذي يُقدم الخدمة الطبية المجانية لطلبة الجامعة والجمهور العام.

ونوه الأستاذ الدكتور الأسطل إلى أن هذا النشاط يأتي ضمن الأنشطة والفعاليات اللامنهجية التي ترعاها عمادة فرع الجنوب والتي تهدف إلى توفير الخدمات المتنوعة للطلبة ومساعدتهم والاهتمام بهم، إلى جانب تواصلها مع مؤسسات المجتمع المحلي والتنسيق معها في كثير من الأنشطة التي تفيد المجتمع الفلسطيني، وتمنى أن يتمكن هذا الأسبوع الطبي من إفادة أكبر شريحة ممكنة من طلبة الفرع والجمهور العام .

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الأسبوع الطبي على مدار ثلاثة أيام متواصلة، وتقدم خدماتها الطبية من خلال عيادة الأطفال، وعيادة العظام، وعيادة الباطنة، وعيادة العيون، وقسم طبي خاص بفحص النظر، وتقديم محاضرة صحية حول الرجيم ومشاكل القولون، إلى جانب إقامة معرض تسوق طبي خاص بالزيوت والأعشاب الطبية

يذكر أن هذا الأسبوع الطبي هو الرابع من نوعه الذي تقيمه العيادة الطبية بالتعاون مع المؤسسات الطبية المختلفة.

x