اختتام مشروع “مبادرات جامعية لتعزيز المشاركة السياسية للشباب الفلسطيني” في الجامعة

 

اختتمت العيادة القانونية في الجامعة الإسلامية بالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية مشروع “مبادرات جامعية لتعزيز المشاركة السياسية للشباب الفلسطيني”، وذلك بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وانعقد حفل الاختتام في فندق الكومودور على شاطئ بحر غزة بحضور كل من: الأستاذ الدكتور عليان الحولي- نائب رئيس الجامعة الإسلامية للشئون الأكاديمية، والدكتور ماهر السوسي- عميد كلية الشريعة والقانون، والدكتور محمد النحال- مدير العيادة القانونية، ووفد من لجنة الانتخابات المركزية تمثل بالأستاذ جميل الخالدي- مدير المكتب الإقليمي للجنة الانتخابات المركزية، والدكتور محمد أبو الخير- منسق دائرة غزة الانتخابية، وحضره أعضاء من هيئة التدريس بكلية الشريعة والقانون، وفريق العيادة القانونية وأعضاء من مجلسي الطلاب والطالبات، والطلبة المشاركين في المشروع وفرق العمل التي شاركت في المشروع.


وقد اشتمل المشروع على عدة أنشطة تمثلت في: عقد الدورات التدريبية، وورش العمل، واللقاءات التثقيفية مع أعضاء من داخل الجامعة وخارجها حول المشاركة السياسية والنظام الانتخابي في فلسطين.

وجرى في ختام الحفل تكريم المشاركين في المشروع من لجنة الانتخابات المركزية، وتكريم فرق العمل والطلبة المشاركين في المشروع.   

x