عمادة شئون الطلبة تنظم حفل المواهب الطلابية العاشر لطلبة الجامعات والمدارس

نظمت وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية حفل المواهب الطلابية العاشر لطلبة الجامعات والمدارس، وأقيم الحفل تحت عنوان: “مواهب تحت الحصار”، في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة، وحضره الأستاذ الدكتور ماهر الحولي- عميد شئون الطلبة، والدكتور مشير عامر –مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة، والأستاذ مازن النخالة- مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية بالعمادة, وعدد من ممثلي المؤسسات التعليمية وأصحاب المواهب، وجمع من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة، وحشد كبير من طلبة الجامعات والمدارس في قطاع غزة.


من ناحيته، أكد الأستاذ الدكتور الحولي أن الحفل يعد بمثابة لوحة إعلامية لتكريم كوكبة من أصحاب المواهب، وأشار إلى أن عمادة شئون الطلبة تعقد الحفل سنوياً للتأكيد على أن الفلسطينيين أصحاب إرادة، وقوة، وعزيمة صلبة، وأن الاحتلال لن ينال من عزيمتهم، ونوّه الأستاذ الدكتور الحولي إلى أن الجامعة تضع هذه المواهب أمام المسئولين لتطويرها وتنميتها.


بدوره، قال الأستاذ النخالة أن الحفل يهدف إلى إبراز المواهب، وإيجاد جو من الترفيه بين الطلبة، ولفت إلى أن عمادة شئون الطلبة تفتح أبوابها لكل المواهب من خلال رعايتها لمختلف المواهب في جميع المجالات.

وشكر النقيب أيمن بارود الجامعة على تكريمها لرجال الشرطة، وذكر أن طلبة الجامعة هم من يمتلكون تغيير المجتمع وتطويره نحو الأفضل.


وتضمن الحفل أناشيد هادفة، وقصائد شعرية، وبعض العروض الفنية والمسرحية، ومواهب أخرى، وتكريم رجال الشرطة، والمدارس ومديريات التربية والتعليم المشاركة بالحفل.


وصاحب حفل المواهب العاشر افتتاح معرض الصور المعنون: “معرض الفن التشكيلي، واللوحات الفنية”.

x