الاحتفال في الجامعة بتوزيع منح دراسية مقدمة من مؤسسة فيفا فلسطينيا –ماليزيا

 

احتفل قسم المنح الطلابية بمركز تنمية الموارد بالجامعة الإسلامية بتوزيع منح دراسية على عدد من طلبة الجامعة مقدمة من مؤسسة فيفا فلسطينا –ماليزيا، وتنفيذ جمعية الملتقى التربوي، وأقيم الحفل بحضور المهندس علاء الدين الهشيم –رئيس قسم المنح الطلابية بالجامعة، والمهندس هاني ثريا –ممثل مؤسسة فيفا فلسطينا –ماليزيا في قطاع غزة، والأستاذة سلوى المناعمة-ممثلة عن جمعية الملتقى التربوي، ولفيف من المختصين والمهتمين، والطلبة المستفيدين من المنحة.


من ناحيته، أثنى المهندس الهشيم على جهود مؤسسة فيفا الماليزية في دعم طلبة العلم في الجامعات الفلسطينية، وأفاد أن عدد الطلبة المستفيدين من المنحة بلغ (32) طالباً وطالبة، وتمنى تقديم المزيد من الدعم لأكبر عدد ممكن من الطلبة المحتاجين.

بدوره، عبّر المهندس ثريا عن اعتزازه بطلبة العلم وإصرارهم على التعلم والتعليم بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها، وقدم المهندس ثريا نبذة مختصرة عن مؤسسة فيفا فلسطينا، ونوه إلى أن الهدف الرئيس للمؤسسة يكمن في توعية العالم بالأحداث التي يمر بها قطاع غزة.


وجرى في ختام الحفل توزيع المنح الدراسية على الطلبة المستفيدين من منحة مؤسسة فيفا فلسطينا –ماليزيا للفصل الأول من العام الدراسي 2016-2017م.

x