مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية يحتفل بتخريج فوج القرآن الكريم والدعوة الحادي عشر

 

احتفل مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية  بكلية أصول الدين بالجامعة الإسلامية بتخريج فوج القرآن الكريم والدعوة الإسلامية الحادي عشر، وانعقد الحفل في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى اللحيدان للقاعات الدراسية بحضور الدكتور نسيم ياسين –رئيس مركز القرآن الكريم والدعوة والإسلامية، والدكتور عبد الكريم الدهشان –رئيس إذاعة القرآن الكريم التعليمية بالجامعة، وخريجات فوج القرآن الكريم والدعوة الحادي عشر المحتفى بهن، وذويهن.

من جانبه، تحدث الدكتور ياسين عن فضل القرآن الكريم، ومنزلة ومكانة أهل القرآن الكريم، وأكد على ضرورة خدمة القرآن، وثمن جهود المتعلمين ودورهم في نصرة الأمة وتقدمها.

من ناحيته، أثنى الدكتور الدهشان على الأنشطة النوعية التي ينفذها مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية، وقدر الجهود المبذولة في عقد الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات التفسير وغيرها، وأعرب الدكتور الدهشان عن سعادته في الخدمات النوعية التي يقدمها المركز للطالبات.

وتحدثت الخريجة الدكتورة شيرين أيوب في كلمة الخريجات عن دور مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية في العناية بالقرآن، وتشجيعهن على حفظ كتاب الله، وأكدت على أهمية الالتحاق بالدورات التي تسهم في زيادة الوعي والمعرفة بالقرآن الكريم وعلومه.

وجرى في ختام الحفل تكريم المشرفات على الدورات التدريبية، والخريجات الحاصلات على الدورات التابعة للمركز.

x