كلية العلوم تكرم الطلبة الحاصلين على درجة الامتياز خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2015-2016م

 

نظم النادي العلمي بكلية العلوم بالجامعة الإسلامية حفلاً لتكريم الطلبة الحاصلين على الامتياز في الفصل الثاني من العام الدراسي 2015-2016،  وأقيم الحفل في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية بحضور الأستاذ الدكتور عادل عوض الله- رئيس الجامعة،  والأستاذ الدكتور نظام الأشقر- عميد كلية العلوم، والدكتور زياد أبو هين- نائب العميد، وأعضاء من مجلس الكلية، والدكتور صائب العويني- رئيس لجنة الأنشطة العلمية بالكلية، ولفيف من المعنيين والمهتمين، وجمع من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والطلبة المحتفى بهم.


من جهته، هنأ الأستاذ الدكتور عوض الله الطلبة الذين حصلوا على درجة الامتياز خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2015-2016م، وحثهم على الحفاظ على المكانة المتقدمة التي وصلوا إليها، وقدر الأستاذ الدكتور عوض الله لكلية العلوم جهودها الهادفة إلى تحسين أداء ومستوى والطلبة من جانب، والارتقاء بالجوانب الأكاديمية والبحثية والمهنية لأعضاء هيئة التدريس بما يسهم في خدمة الكلية والجامعة.


بدوره، لفت الأستاذ الدكتور الأشقر إلى حرص كلية العلوم على دعم طلبتها المتميزين، وبين أن هذا الاحتفال هو احتفال سنوي تقيمه الكلية للاحتفاء بالطلبة المتميزين في كل فصل دراسي، وشجع الأستاذ الدكتور الأشقر الطلبة على الجد والاجتهاد للحفاظ على التميز في الأعوام القادمة، وشكر القائمين على انجاح فعاليات الحفل.

وألقت الطالبة ندى العايدي كلمة طلبة الامتياز، وشكرت فيها الكلية والجامعة على اهتمامهم بهذه الفئة المميزة من الطلبة، وهنأت الطلبة المحتفى بهم بحصولهم على درجة الامتياز خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2015-2016م.

وجرى في ختام الحفل تكريم (54) طالباً وطالبة حصلوا على درجة الامتياز بكلية العلوم للفصل الدراسي الثاني 2015/2016 وسط فرحة عمت المكان.

 

x