الجامعة الإسلامية تنفرد بالمراكز الأولى لسباق الدراجات الهوائية

حصدت الجامعة الإسلامية المراكز الأولى في سباق “بيبيسي” للدراجات الهوائية التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للدرجات الهوائية, الذي بلغ مسافته حوالي 16 كلم، وحضر السباق الأستاذ عبد السلام هنية- رئيس مؤسسة أمواج الرياضية, والأستاذ كارم العطار- رئيس الاتحاد الفلسطيني للدراجات, والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة, والأستاذ رزق مسلم- المشرف الرياضي بالجامعة, وعدد من الشخصيات الاعتبارية.


وانطلق السباق من أمام ميناء غزة وصولاً إلى مفترق الزهراء جنوب غزة نهاية بالميناء مجدداً, وشارك فيه أكثر من (50) شخصاً, وقسّم إلى (3) فئات، هم: الرجال, والشباب, والناشئين, وأدار السباق تحكيمياً كل من: الأستاذ مؤنس العسلي, والأستاذ زكي العطار.


وكانت نتائج الجامعة الإسلامية في الفئات الثلاث، أولاً: فئة الرجال، حيث كان المركز الأول من نصيب اللاعب محمد عطا الله”، وفي فئة الشباب، كان المركز الأول من نصيب اللاعب محمد أبو جري، والمركز الثاني فاز به اللاعب يوسف أبو طيور، والمركز الثالث كان لللاعب حسين أبو طيور.

أما عن فئة الناشئين، فقد فاز بالمركز الأول اللاعب رامي أبو شملة، وحصد المركز الثاني اللاعب إسماعيل يونس، وكان المركز الرابع لللاعب عبد الرحمن الأشعل.

 

x