عمادة الجودة والتطوير تقيم حفل التميز السنوي الرابع “متميزون رغم الصعاب”

 

أكد الأستاذ الدكتور عادل عوض الله- رئيس الجامعة الإسلامية، في حفل التميز السنوي الرابع الذي تقيمه عمادة الجودة والتطوير بالجامعة على أهمية العمل الإداري في تجويد وخدمة العمل الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي، وأشار الأستاذ الدكتور عوض الله إلى أن أساس نجاح أي مؤسسة هو تكامل الأدوار بين جمع العاملين فيها، إلى جانب التفاني والإخلاص في العمل، والحرص على التطوير والتحسين المستمر.

 وعبر الأستاذ الدكتور عوض الله عن سعادته بالمراتب المتقدمة التي يحصل عليها مجموعة كبيرة من موظفي الجامعة الإداريين سنوياً، وحثهم على الإسهام في أن تكون الجامعة الإسلامية قدوة للجميع، ونوه الأستاذ الدكتور عوض الله إلى أن إتقان العمل والسعي نحو تطويره بشكل مستمر يؤجر عليه الإنسان، وأوضح أن الدين الحنيف حث على إتقان العمل وتجويده.


وردت أقوال الأستاذ الدكتور عوض الله خلال حفل التميز الرابع “متميزون رغم الصعاب”، الذي تعقده عمادة الجودة والتطوير بشكل سنوي، وأقيم الحفل لهذا العام لتكريم الموظفين الإداريين الأوائل على الجامعة في تقييم أداء الموظفين للعام 2015م وفق تصنيف الفئات الإدارية في الجامعة، والحاصلين على تقدير امتياز لسبعة أعوام متتالية، والموظفين الإداريين الحاصلين على تقدير امتياز في التقييم السنوي للعام 2015م، وتوزيع شهادات الدورات التدريبية التي عقدتها العمادة لمجموعة من موظفي الجامعة مؤخراً.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى اللحيدان للقاعات الدراسية الأستاذ الدكتور بسام السقا-عميد الجودة والتطوير، ونواب رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور علاء الدين الجماصي- مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والأستاذ محمد عزيز- عريف الحفل، والمكرمون، وذووهم.


بدوره، عبر الأستاذ الدكتور السقا عن اعتزاز وافتخار الجامعة الإسلامية بجميع موظفيها وموظفاتها دون استثناء، وقال :” عمادة الجودة والتطوير تقيم سنوياً حفلاً متواضعاً لتكريم النخبة من موظفي الجامعة؛ تقديراً لجهودهم في خدمة الجامعة، وحرصهم على إتقان العمل وتطويره”.

وشدد الأستاذ الدكتور السقا على اهتمام الجامعة بتطوير وتحسين أداء موظفي الجامعة من خلال تحسين بيئة العمل، والتعرف على العقبات التي تواجه الموظفين، وعقد الدورات التدريبية المتنوعة بما يسهم في تطوير وتجويد الأداء لجميع الموظفين في الجامعة، وتمنى الأستاذ الدكتور السقا أن يستمر العطاء من قبل جميع موظفي الجامعة، وشكر موظفي الجامعة الذي ساهموا في بناء الجامعة وساعدوا في رقيها.


من جانبه، أوضح الدكتور الجماصي أن حفل التميز الذي تقيمه عمادة الجودة والتطوير سنوياً هو تعبير رمزي فقط لجهود الفئة المتميزة من موظفي الجامعة الإداريين، وقدر جهود تلك الفئة المتميزة التي تمثلت في العطاء اللامحدود، والجد، والحرص على التطوير، والانتماء الحقيقي للجامعة، ووصف الدكتور الجماصي الموظفين المتميزين بخلية النحل التي تعمل وفق نظام معين، وتنتج في عملها وتخرج الطيبات.

وشجع الدكتور الجماصي جميع موظفي الجامعة على السير على خطى الفئة المتميزة، والسعي دائماً نحو التطوير والإبداع بما يسهم في الارتقاء بالجامعة الإسلامية؛ لتكون في مصاف الجامعات العربية والدولية.  

واستعرض الأستاذ هاني الصوص- الموظف في المكتبة المركزية- قصة نجاحه، حيث تناول فيها: طفولته، وحياته الاجتماعية، والمهارات التي يمتلكها، والانجازات التي حققها من خلال عمله في الجامعة الإسلامية.

 

x