قسم الهندسة الصناعية يكرم اثنين من خريجيه

في إطار التواصل المستمر لقسم الهندسة الصناعية بكلية الهندسة بأبنائه الخريجين، كرم القسم اثنين من خريجيه المميزين، وهما:  المهندس باسل قنديل – رئيس قسم المشاريع والتدريب بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والمهندس أحمد الراعي -المدير التنفيذي لمؤسسة صندوق القدس؛ لجهودهم المتميزة والمتواصلة في دعم القسم وطلبته وخريجيه.

وأعرب الدكتور صادق عبد العال- رئيس قسم الهندسة الصناعية، عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الخريجون مع القسم؛ للارتقاء والتي تسهم في تطوير المساقات والخطط الدراسية لتتلاءم مع متطلبات السوق المحلي والعالمي، وقدر دور المهندس قنديل في مشروع تعزيز القدرة التشغيلية لخريجي كلية الهندسة، ودور المهندي الراعي في أنشطة القسم، وإسناد الطلبة.

من ناحيته، أعرب المهندس قنديل عن تقديره لما يقوم به قسم الهندسة الصناعية من إعداد أكاديمي متقدم المستوى للطلبة، وتلمس احتياجات المجتمع، والإسهام في تطويرها، باستمرار التعاون المستقبلي لفتح أفاق جديدة في السوق المحلي لزيادة فرص العمل لخريجي القسم.

وشكر المهندس الراعي حرص قسم الهندسة الصناعية على التواصل مع خريجيه، والاستماع إلى مقترحاتهم، وتنفيذها بما يضمن استمرار تميز المهندسي الصناعي. 

x