حصول تسعة من طلبة الماجستير في الجامعة على منحة مركز الشرق الأوسط للتحليه MEDRC

 

أعلنت سلطة المياه الفلسطينية عن أسماء الطلبة الذين تم قبولهم ضمن برنامج المنح المقدم من  مركز الشرق الأوسط للتحليه MEDRC .

وفاز بالمنحة من الجامعة الإسلامية عدد (9) من طلبة الماجستير في كليتي الهندسة والعلوم, وهم:  أديب قشطة، وأحمد المناعمة، ومحمد الدلو، وعبد الرحمن صالح، وعلاء عوض، ومعاذ عفيفي، ومحمد كلاب، وتامر بارود، وياسر خضر، في حين بلغ عدد الطلبة الحاصلين على المنحة من الجامعات الفلسطينية عدد (29) من طلبة الماجستير.

بدوره، ثمن الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف المناعمة- نائب رئيس الجامعة لشئون البحث العلمي والدراسات العليا تميز طلبة الجامعة الإسلامية، وعبر عن فخر الجامعة بحصولهم على ربع عدد الحاصلين على المنحة تقريباً في الجامعات على مستوى فلسطين, وشدد الأستاذ الدكتور المناعمة على أهمية منحة MEDRC في دعم الأبحاث العلمية لطلبة الماجستير في الجامعات الفلسطينية في مجالات تحليه المياه والطاقة والمياه العادمة.

تجدر الإشارة إلى أن مركز الشرق الأوسط يقدم في كل عام مجموعة من منح الماجستير للطلبة في الجامعات الفلسطينية، وهو مركز مختص  بالدراسات المتعلقة بالتحليه للمياه المتملحه ومياه البحار، وأبحاث الطاقة البديلة، وإعادة استخدام المياه العادمة من كافة النواحي.

x