توقيع اتفاق شراكة بين الجامعة ومنتدى تطوير تعليم الشباب في فلسطين

 جرى في الجامعة الإسلامية بغزة توقيع اتفاق شراكة الجامعة الإسلامية بغزة ممثلة بالشئون الخارجية وجمعية منتدى تطوير الشباب في فلسطين، ومقرها مدينة بيت لحم ولها فروع في محافظات الضفة الغربية، وتفضي الاتفاقية إلى دعم قطاع تطوير تعليم الشباب في فلسطين، وبما يسهم في تعزيز الشراكة الوطنية التي تعد من أهم المنطلقات العامة للنهوض بنظام تعليمي نوعي، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية الوطنية.

ووقع اتفاق الشراكة عن الجامعة الإسلامية الدكتور نظمي المصري -نائب رئيس الجامعة للشئون الخارجية، وعن جمعية منتدى تطوير الشباب في فلسطين السيد إلياس بابون-رئيس الجمعية.

وثمن الدكتور المصري اهتمام جمعية منتدى تطوير الشباب في فلسطين بإثراء حقل التعليم العالي في فلسطين، الذي يعزز الحفاظ على الإنسان باعتباره المورد الأثمن، ورحب الدكتور المصري بتوقيع اتفاق الشراكة، معرباً عن أمله أن يشهد المستقبل تعزيز علاقات التعاون المشترك بين الجانبين.

وأبدى السيد بابون اهتمام جمعية منتدى تطوير الشباب في فلسطين، بتعزيز علاقات التعاون والشراكة مه مؤسسات التعليم العالي، باعتبارها أحد أهم مرتكزات التنمية البشرية والاقتصادية، وبما يسهم في تحقيق التناغم بين مؤسسات المجتمع لتطوير القطاع الشبابي والتربوي.

x