جائزة اتحاد مجالس البحث العلمي العربية للبحث العلمي المتميز للعام 2015 للدكتور حسام النجار

 فاز الدكتور حسام محمد النجار -عضو هيئة التدريس في قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية، بالمركز الثالث في جائزة اتحاد مجالس البحث العلمي العربية للبحث العلمي المتميز للعام 2015- مجال علوم البيئة.

وتهدف الجائزة إلى نشر ثقافة البحث العلمي بين شرائح المجتمع العربي، ومساعدة الباحثين في الوطن العربي على استثمار نتائج بحوثهم وابتكاراتهم، وتحويلها إلى منتجات, إضافة إلى التعريف بالباحثين المتميزين بين العاملين في مؤسسات البحث العلمي العربية.

وهنأ الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف المناعمة  -نائب الرئيس للبحث العلمي والدراسات العليا ، الدكتور النجار لفوزه بالجائزة, وشدد على تميز باحثي الجامعة الإسلامية؛  من خلال حصدهم الجوائز العلمية والبحثية على المستويات: المحلية، والإقليمية، والدولية.

من جانبه, أشاد الأستاذ الدكتور فريد القيق -عميد كلية الهندسة، بحصول الدكتور النجار على المركز الثالث في جائزة اتحاد مجلس البحث العلمي للعام 2015, , وأثنى على تميز الباحثين في كلية الهندسة وحصولهم على الجوائز العلمية المرموقة.

يذكر أن البحث الفائز بالجائزة هو جزء من مخرجات إشراف الدكتور النجار على مشروع علمي بعنوان “تطهير أنظمة المياه وعلاقتها بالصحة” للطالب حنفي سعد الله.

x