فرع الجامعة الإسلامية جنوب قطاع غزة يزور مستشفى دار السلام

 

زار وفد من عمادة فرع الجامعة الإسلامية جنوب قطاع غزة مستشفى دار السلام، وضم الوفد كل من، الأستاذ الدكتور إبراهيم الأسطل- عميد فرع الجنوب، والأستاذ عبد السميع العمور- المشرف الإداري بالفرع، والحكيمة منار المغاري- مسئولة العيادة الطبية بالفرع.

وكان في استقبال الوفد الدكتور محمد الأسطل- مدير مستشفى دار السلام, والأستاذ رائد حمد -مدير العلاقات العامة, وعدد من العاملين بالمستشفى.

أثنى الأستاذ الدكتور الأسطل على جهود العاملين في مستشفى دار السلام والأطباء الذين شاركوا ضمن فعاليات الأسبوع الطبي المجاني الذي أقامته العيادة الطبية بفرع الجنوب, وأشاد بطبيعة الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفى دار السلام لسكان المحافظات الجنوبية من القطاع, وأكد الأستاذ الدكتور الأسطل  حرص الجامعة على تعميق علاقات التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي من خلال عقدها للأنشطة والفعاليات المشتركة التي تهدف إلى خدمة  طلبة الجامعة والجمهور المحلي على حد سواء.

 بدوره، ثمن الدكتور محمد الأسطل الدور الذي تقوم به الجامعة الإسلامية في تقديم خدمة التعليم الجامعي لطلبة القطاع, ومساهمتها في نشر الوعي والمعرفة, واهتمامها بقضايا المجتمع الفلسطيني المتنوعة, إلى جانب رفدها لمؤسسات المجتمع المحلي بالخريجين الأكفاء من طلبة العلم ذوي الدرجات العلمية العالية,  وقدر الدكتور محمد الأسطل التعاون المثمر بين مستشفى دار السلام والجامعة الإسلامية في الكثير من الأنشطة الطبية التي تخدم المجتمع الفلسطيني, وأعرب عن استعداد المستشفى وطاقم العمل فيها  للمشاركة في كافة الفعاليات الطبية التي تقوم عليها الجامعة. وفي ختام اللقاء قدم الأستاذ الدكتور إبراهيم الأسطل درع التقدير لمستشفى دار السلام، وشهادات الشكر لطاقم الأطباء والعاملين .

 

x