وفد مؤسسة تيكا التركية: نفتخر بالمشاريع التي نقدمها للشعب الفلسطيني

 زار الجامعة الإٍسلامية بغزة وفد من وكالة التعاون والتنمية التركية “تيكا”، على رأسه السيدة نرجس صالك- مكتب تيكا أنقرة، السيد بولنت قورقماز- منسق فلسطين في تيكا ، وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور عادل عوض الله- رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور أحمد محيسن- مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الخارجية.


وأطلع الأستاذ الدكتور عوض الله الوفد الزائر على علاقات الجامعة الإسلامية الخارجية مع مؤسسات واتحادات التعليم العالي، إلى جاني التخصصات الأكاديمية التي تطرحها الجامعة، وإسهاماتها في مجال التنمية المجتمعية.

وشكر الأستاذ الدكتور عوض الله الجمهورية التركية رئيساً وحكومة وشعباً على وقفاتها الجادة وإسهاماتها الفاعلة في مسيرة التعليم العالي في الجامعة الإسلامية.

وقالت السيدة صالك:” نفتخر بالمشاريع التي نقدمها للشعب الفلسطيني، وخاصة المشاريع المقدمة لأهل غزة، ومن هذه المشاريع: مشروع إرادة ومشروع مستشفى الصداقة التركي في الجامعة الإسلامية الذي هو فخر وشرف لنا”، وتابعت السيدة صالك حديثها قائلة: “هناك مشاريع لدعم طلبة الجامعات من خلال المنح الدراسية المقدمة من الشعب التركي، وأيضا مشروع تجهيز مختبرات العلاج الطبيعي في الجامعة الإسلامية، و نعدكم أن نستمر في هذه المشاريع وتطويرها”

x