وحدة الأنشطة الطلابية بالجامعة تحتفل بتوزيع جوائز المسابقة الثقافية السنوية الأولى

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية احتفالاً في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة لتوزيع جوائز المسابقة الثقافية السنوية الأول “إبداع”.
الفائزون في مسابقة الكتابة الأدبية
وقد أعلن الدكتور كمال غنيم عن أسماء الفائزين في مسابقة الكتابة الأدبية، حيث بين أن جائزة الشعر حصل على المركز الأول فيها الطالب “بسام سالم منصور”، وحصلت على الجائزة الثانية الطالبة “منى سليمان عرادة”، أما الجائزة الثالثة فكانت من نصيب الطالبة “منى سعيد الرنتيسي”، بينما حصل الطالب “عبد الله أمين المغير” على الجائزة الرابعة، وفاز الطالب “أحمد حمادة” بالجائزة الخامسة، في حسن حصلت الطالبة “سهير مدحت حمدان” على الجائزة السادسة.
وبخصوص جائزة القصة القصيرة، ذكر الدكتور غنيم أنه حصل على الجائزة الأولى الطالب “أحمد مسعود صافي”، بينما حصلت الطالبة “هبة زكريا إسماعيل” على الجائزة الثانية، وفيما يتعلق بجائزة المرحلة فقد حصل عليها الطالب “أدهم عزات العمصي”، وبشأن جائزة الخاطرة فقد حصلت الطالبة “مريم حسن المقادمة” على الجائزة الأولى، بينما حصلت الطالبة “ختام عوض أبو غرقود” على الجائزة الثانية.
الفائزون في مسابقة الاختراع
وبخصوص جوائز مسابقة الاختراع فقد أعلن الأستاذ مازن النخالة –رئيس وحدة الأنشطة الطلابية بعمادة شئون الطلبة أن الجائزة الأولى كانت من نصيب الطالبة “إيمان أبو جلالة”، بينما كانت الجائزة الثانية من نصيب الطالب “محمد عبد الجواد أبو راس”، والجائزة الثالثة من نصيب الطالب “رأفت أبو شعبان”، والرابعة من نصيب الطالبة “وفاء محمود مسمح”.
الفائزون في مسابقة البحث العلمي
وحول نتائج مسابقة البحث العلمي فقد أعلن الدكتور محمد تيم عن أسماء الفائزين بها حيث حصل الطالب “شريف أمين أبو شمالة” على الجائزة الأولى، بينما حصل الطالب “محمد كمال حمادة” على الجائزة الثانية، وفاز الطالب “زين الدين نادي زين الدين” بالجائزة الثالثة.
وعن الفائزين في مسابقة اللوحات الفنية، فقد حصل على المرتبة الأولى الطالب ماجد حبريل، وحصلت على المرتبة الثانية الطالبة سمية دلول، بينما حصل الطالب ماجد بدرة على المرتبة الثالثة.

الفائزون في مسابقة الحديث الشريف
وبشأن مسابقة الحديث الشريف، فقد حصل على الدرجة النهائية (47) طالب وطالبة، تم السحب على أسماء ثلاثة للمرتبة الأولى، حيث فاز منهم: الطالبة “آلاء داوود حلس”، والطالبة “فداء أحمد كلاب”، والطالب “أحمد محمد أبو سمرة”، أما الجائزة الثانية والتي تم السحب عليها ففاز بها كل من: الطالبة “دعاء وائل”، والطالبة “إيمان محمود علوان”، والطالبة “سميرة إبراهيم خزيق”، والطالبة “أسمهان محمد عاشور”.
الفائزون في المسابقة الثقافية
وعن أسماء الفائزين في المسابقة الثقافية فقد حصل على الجائزة الأولى كل من: الطالبة “مريم محمد الأسطل”، والطالب “هلال خليل سمارة”، والطالب “أحمد محمد قاسم”، والطالبة “ميساء سامي المصري”، والطالبة “دعاء فؤاد المدهون”، والطالبة “باهي أنور الشيخ خليل”، بينما كانت المرتبة الثانية من نصيب كل من: الطالبة “منيرة سلامة أبو عيادة”، والطالبة “ياسمين نافذ رحمة”، والطالبة “أسماء أبو جهل”، والطالبة “أسماء أبو ورد”، والطالب “عمار مصطفى الأغا”.
وقد قام كل من الدكتور طالب أبو شعر –عميد شئون الطلبة، والأستاذة رحمة سمارة –مساعدة مدير شئون الطلبة بالعمادة- بتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين.

x