عمادة شئون الطلبة تقيم بطولة الجامعة الثالثة للقوة البدنية

نظم قسم النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة الاسلامية بطولة الجامعة الثالثة للقوة البدنية التي تتمثل في ضغط الصدر “البنش” وحركة التقبين وقوفا، وقد شارك في البطولة ثلة من أبطال الجامعة وطلبتها، وكانت البطولة عبارة عن أربعة أوزان توزع عليها الأبطال والطلبة المشاركون، وفاز بالمركز الاول “الوزن المفتوح” البطل محمد أبو راس بمجموع أوزان (400ك)، وفى المركز الثاني البطل عبد الرحمن أبو مصطفى.

أما في وزن (80 ك) فقد فاز البطل أحمد الهسى بمجموع أوزان (330 ك)، وجاء في المركز الثاني البطل صالح الوادية، وفى المركز الثالث البطل إبراهيم طلبة.

وفى وزن(70 ك) فاز البطل محمود كلاب بالمركز الأول بمجموع أوزان (350 ك)، فيما جاء البطل على التلبانى في المركز الثاني، وفى المركز الثالث البطل رامز أبو حمدة.

وفى وزن (60 ك) حاز على المركز الأول البطل محمد سلبد بمجموع أوزان (300 ك)، وفى المركز الثاني البطل عبد الرحمن على، فيما حل البطل طاهر الأسطل في المركز الثالث.


وشارك في الحفل التكريمي وتوزيع الجوائز الأستاذ الدكتور ماهر الحولي- عميد شئون الطلبة، والدكتور فايز شلدان- نائب العميد شئون الطلبة، والأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير شئون الطلبة، والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضي، والأستاذ نمر أبو منيع- مشرف الصالة الرياضية، والأستاذ رزق مسلم- المشرف الرياضي، وعدد كبير من طلاب الجامعة.

وأثنى الأستاذ الدكتور الحولي على جهود قسم النشاط الرياضي في تنفيذ الأنشطة الرياضية المتنوعة، وأكد دعم إدارة الجامعة وعمادة شئون الطلبة للأنشطة الرياضية، وشجع الأستاذ الدكتور الحولي الطلاب على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الرياضية.

x