سفير سويسرا لدى فلسطين يبدي تقديره للتطور الذي شهدته الجامعة الإسلامية

 أبدى سعادة السفير بول غارنير –سفير سويسرا لدى فلسطين، تقديره للتطور الذي شهدته الجامعة الإسلامية في مجالات عملها كافة، واطلع سعادة السيد غارنير على التوسعات التي حققتها الجامعة على صعد البرامج الأكاديمية، والعمرانية، وشبكة العلاقات الخارجية الواسعة التي تربطها بالكثير من مؤسسات واتحادات التعليم العالي داخل فلسطين وخارجها، ووقف السيد غارنير عن كثب على تجربة الجامعة الإسلامية الرائدة فلسطينياً في مجال استقطاب الطلبة الصم، حيث زار مختبرات الحاسوب التي تتلقى فيها هذه الشريحة تعليمها في رحاب الجامعة الإسلامية.

 وكان السيد غارنير زار الجامعة الإسلامية، والتقى الدكتور نصر الدين المزيني –رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور عادل عوض الله –رئيس الجامعة الإسلامية،  وعدد من المسئولين في الجامعة.

وأطلع كل من الدكتور المزيني والأستاذ الدكتور عوض الله سعادة السيد غارنير على التطورات التي تحققها الجامعة الإسلامية في المجالات : الأكاديمية، والبحثية، والمجتمعية، إلى جانب نوعية البرامج الدراسية التي تطرحها الجامعة، والدرجات العلمية التي تمنحها.

ولفت كل من الدكتور المزيني والأستاذ الدكتور عوض الله إلى علاقات الشراكة والتعاون المشترك التي تربط الجامعة بالكثير من الجامعات والمؤسسات الأوروبية.

x