قسم الصحافة والإعلام يعلن أسماء الطلبة الفائزين في مهرجان الإنتاج الإعلامي التلفزيوني الأول

  أعلن قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب بالجامعة الإسلامية أسماء الطلبة الفائزين في مهرجان الإنتاج الإعلامي التلفزيوني الأول لطلبة القسم، وتتوزع الأعمال الفائزة على ثلاث فئات، هي: فئة الأفلام القصيرة الوثائقية، وفئة الأفلام القصيرة الدرامية، وفئة التقارير التلفزيونية الطويلة. 

وبخصوص النتائج الخاصة بفئة الأفلام القصيرة الوثائقية حصلت الطالبة سوسنة النجار على المركز الأول عن فيلمها ” تحت السيطرة”، والطالبة أماني الفليت على المركز الثاني عن فيلمها “بين غربتين”، وجاءت الطالبة رنا ضهير في المركز الثالث عن فيلمها “قصة شهيد”.


وفيما يتعلق بفئة الأفلام القصيرة الدرامية، فازت الطالبة نسمة حرارة بالمركز الأول  عن فيلمها “حلم وطموح”، والطالبة سارة رضوان بالمركز الثاني عن فيلمها ” بأي ذنب قتلت”، والطالبة علا عبد اللطيف بالمركز الثالث عن فيلمها “نهاية في الهواية”.

وعن فئة التقارير التلفزيونية الطويلة جاءت الطالبة حنين الشامي في المركز الأول عن فيلمها “جزيرة في بحر الحصار “، وحصلت على المركز الثاني مناصفة الطالبتان فوزية الشامي عن فيلمها ” مقابر متحركة”، والطالبة حنين مشتهى عن فيلمها ” نقص الأدوية”.                 

   وتألفت لجنة تحكيم الإنتاج الإعلامي من عضوية كل من:  الدكتور نعيم المصري- أستاذ الإذاعة والتلفزيون المساعد بقسم الصحافة والإعلام، والمخرجان سحر فسفوس ومحمد أبو شمالة.

x