تتشرف لجنة احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين بالجامعة الإسلامية بدعوة الطلبة للاجتماع، وذلك لمناقشة الترتيبات المتعلقة باحتفالات التخرج، وذلك على النحو التالي:
• الطلاب: (خريجو الفصل الأول+ الطلبة المتوقع تخرجهم الفصل الثاني) بكالوريوس +ماجستير: السبت الموافق 23 يونيو 2007م، الساعة الواحدة ظهراً.
• • الطالبات: (خريجات الفصل الأول +المتوقع تخرجهن الفصل الثاني ) بكالوريوس +ماجستير: الأحد 24 يونيو 2007م، الساعة الواحدة ظهراً.
وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة.
لجنة احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين
الجامعة الإسلامية-غزة