إعــــــــــلان هــــــــــام بخصوص الالتزام بالمواعيد الرسمية للتسجيل وغير المكتمل

تحث الشئون الأكاديمية جميع الطلبة والطالبات على الالتزام بالمواعيد الرسمية للتسجيل حسب النظام الأكاديمي وذلك كما يلي:

1- يكون آخر موعد للتسجيل في أي فصل بعد أسبوعين من بداية الفصل حسب نص النظام التالي ويشمل ذلك الساعات المكتبية” كل طالب يُسجل في غير الموعد المحدد للتسجيل يدفع غرامة التأخير المقررة على ألا يتعدى ذلك نهاية الأسبوع الثاني من بدء الدراسة “.

2- يكون آخر موعد لتقديم طلب قرار غير مُكتمل بعد أسبوع من تاريخ تقديم الامتحان حسب نص النظام تسجل علامة (I) غير مكتمل للطالب الذي لم يستوف متطلبات المساق، والذي تغيب عن الامتحان النهائي بعذر يقبله مجلس الكلية وتصادق عليه الشئون الأكاديمية، على أن يتقدم بطلب بهذا الخصوص خلال أسبوع من تاريخ عقد الامتحان، ويعطى فرصة لاستيفاء متطلبات المساق حتى نهاية الأسبوع الرابع من بدء الدراسة للفصل التالي وإلا يعتبر راسبًا في المساق. “.

3- يكون آخر موعد لتقديم طلب مُراجعة علامة مقرر بعد أسبوعين من ظهور النتيجة حسب نص النظام “ يجوز للطالب أن يتقدم بطلب لمُراجعة علامته في المساق من خلال صفحة الطالب على الإنترنت بحد أقصى نهاية الأسبوع الثاني من ظهور نتيجة المساق.“.

4- تكون امتحانات غير المكتمل للحاصلين على قرار في الفصـل الثـاني في الفتـرة من 02/07/2008 إلى 27/ 07/2008 حسب المواعيد المعلن عنها في قرار الموافقة، وذلك الساعة العاشرة صباحًا لجميع الامتحانات

في القاعات (M103 طلاب)(L 103 طالبات).

وبذلك يكون آخر موعد للتسجيل للفصل الصيفي 2007/2008 هو 18/06/2008 ولن يُقبل تسجيل أي مادة بعد هذا التاريخ.

الشئون الأكاديمية

x