نظرًا للمجزرة البشعة التي ارتكبتها سلطات الاحتلال بحق شعبنا في قطاع غزة والتي راح ضحيتها حوالي عشرين شهيدًا، وتفاعلاً مع هذا الألم الكبير الذي يلف غزة وأهلها، نعلن لجميع العاملين بالجامعة عن تعليق الدوام الأكاديمي والإداري ليوم غدٍ الأربعاء بما فيه الامتحانات .
داعين الله أن يرحم الشهداء وأن يلهم آلهم الصبر الجميل وأن يكتب الشفاء العاجل للجرحى والمصابين .
رئيس الجامعة
الدكتور/ كمالين كامل شعث