إعلان بخصوص استمرار التسجيل لبرامج الدبلوم المهنية المتخصصة

يعلن معهد التنمية المجتمعية  بعمادة خدمة المجتمع بالجامعة الإسلامية عن استمرار قبول طلبات الالتحاق لبرامج الدبلوم المهنية المتخصصة التالية و ذلك للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2012/2013، وفقا لشروط القبول المدونة أمام كل برنامج:       










































#


اسم البرنامج /الدبلوم


شروط القبول


1.


دبلوم مهني متخصص في اللغة الانجليزية لأغراض مهنية ويضم:



  1. تخصص لغة الأعمال.      2. لغة الصحافة والسياسة.

     4. اللغة الفنية والعلمية.       3. اللغة الأكاديمية.


         حملة الشهادات الجامعية


         اجتياز امتحان مستوى لغة


2.


دبلوم مهني متخصص في إدارة مؤسسات المجتمع المدني


         حملة الشهادات الجامعية


         اجتياز امتحان قدرات لغة انجليزية


3.


دبلوم مهني متخصص في الترجمة اللغوية


         خريجو اللغة الانجليزي


         اجتياز امتحان المستوى


4.


الدبلوم المهني المتخصص في العلوم المالية والمصرفية


         الثانوية العامة كحد ادني


5.


دبلوم مهني متخصص في الدعم النفسي والإرشاد


         حملة الشهادات الجامعية من التخصصات:


         علم النفس –الإرشاد-خدمة اجتماعية- تخصصات طبية-تمريض-صحة نفسية….


6.


برنامج التاهيل المهني المتخصص في اللغة التركية


         الرغبة في تعلم اللغة التركية بهدف الدراسة أو إدارة الأعمال والعلاقات الخارجية


7.


برنامج التأهيل المهني المتخصص في


 “اللغة العبرية وطرق تدريسها”


         جميع التخصصات الجامعية وخاصة الراغبين في تدريس اللغة العبرية او العمل الصحفي


8.


دبلوم عالي دراسات إسلامية (عربي-انجليزي)


         جميع التخصصات عدا الشرعية


الوثائق المطلوبة: – صور مصدقة عن الشهادة الجامعية –  صورة عن الثانوية العامة  –  صورة عن الهوية –  صورة        شخصية.


فعلي الراغبين في التسجيل تقديم طلبات الالتحاق مقابل رسوم 20 دينار لدى محاسب معهد التنمية المجتمعية مصطحبا معه الأوراق الثبوتية.  علما أن التسجيل مستمر حتى 15/8/2012 بين الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصرا.




للاستفسار/ مراجعة إدارة معهد التنمية المجتمعية – مبنى التعليم المستمر- البوابة الشمالية هاتف رقم 2860700 Tel. داخلي (1187- 1197)E-mail:    [email protected]      Web Site http://cdi.iugaza.edu.ps/


x